“الحصاد كثير والفعلة قليلون” في الكنيسة الأرثوذكسية 30/12/2025 🔗 https://www.nidaalwatan.com/article/357424?t=33-256104-whatsapp ShareShareShare Previous Postقراءة في صحف اليوم Next Postقانون “الفجوة” إلى التشريح في مجلس النواب… ولقاء “ودّي” بين جنبلاط وعيسى