يصادف اليوم عيد المختار، وفي هذه المناسبة، وجّه عضو مجلس بلدية بيروت الأستاذ اسكندر بريدي رسالة تهنئة إلى كل مختار ومختارة في لبنان، لا سيّما في بيروت، جاء فيها:
في عيد المختار والمختارة، أتوجّه بأسمى عبارات التقدير والمحبة إلى جميع المخاتير في لبنان، الذين يشكّلون ركيزة أساسية في مجتمعنا. فهم حلقة الوصل بين المواطن والدولة، ومرجعية يومية لكل عمل خدمي وإنساني، وعنوان للثقة والمسؤولية.
إن تقدير المختار وإكرامه هو واجب وطني، وعلى الدولة أن تعمل بجدّ لإنصافه، من خلال تأمين حقوقه الاجتماعية والصحية، وضمان شيخوخة كريمة له ولها بعد سنوات من العطاء.
كما أن تكريم المختار والمختارة لا يكون بالكلام فقط، بل عبر سنّ القوانين اللازمة التي تحفظ حقوقهم وتصون دورهم.
كل عام وأنتم بخير
خبر عاجل
-
الجيش الإسرائيليّ: سنهاجم إيران بكلّ قوّة إذا تعرّضنا لهجوم منها بسبب عمليّاتنا في لبنان والسّنوات المقبلة ستجلب تحدّيات جديدة
-
تاتش تستكمل عملها في استعادة الخدمة لـ 49 محطة ضمن محافظتي النبطية والجنوب وقضاء البقاع الغربي
-
تمارا الزين في أوتيل ديو.. نسيب نصر المسؤولية الإجتماعية تُشكّل ركيزة أساسية في رسالتنا
-
الرئيس بري استقبل السفير الالمانية
-
العذراء في كفيفان .. قداس ومسيرةVideo


